خدمات و اكسسوارت الملاعب

خدمات و اكسسوارت الملاعب

خدمات و اكسسورات الملاعب :
تقوم شركتنا “جول سبورت” بتنفيذ جميع الأعمال المتعلقة بخدمات الملاعب( اكسسورات الملاعب )لأى مشروع، مثل”وضع الاسفلت-الأعمال الخرسانية-التسوير و التبليط.” ويتم ذلك بكفاءة عالية لنضمن لك الجودة والدقة .

من اهم خدمات الملاعب :

1- “اعمال الاضاءة” : ا
لإضاءة الجيدة ليها القدرة علي كشف الملعب بطريقة سليمة وايضا تؤثر علي المتفرجين وتساعدهم على رؤية فريقهم ، لذلك نحرص دائما في جول سبورت علي تنفيذ جميع ما توصلت اليه التكنولوجيا من إمكانيات ومنتجات ونحرص دائما ان تكون جودة المنتجات عالية لكي لا تؤثر بالسلب علي جودة الملعب و اداء اللاعبين .

2-“الاعمال المدنية” :
تعتبر البنية الاساسية للملعب هي اول خطوات تجهيز الملاعب الرياضية حيث بيتم تصليح الارضية لتصبح ملعب رياضي ملاءم وبيتم خلال هذه العملية (خلط التربة ببعضها ودكها ووضع طبقات الدقشوم سن ٦ المستخدم لرصف الطرق ومن ثم يتم غمر الارضية بالماء ووضع طبقات سد المسام من الرمل الحلواني ) وتختلف تهيئة الارضيات الخاصة بالملاعب علي حسب نوع الملعب الرياضية.

3- “عوارض المرمى” :
عوارض المرمى سواء كانت رياضة كرة القدم او كرة السلة وغيرها من الألعاب الرياضية، ويتكون ملعب كرة القدم القانوني من عارضتين عموديتين كل منهما يبلغ طولها (2.44 متر) وعارضة أفقية يبلغ طولها (7.32 متر) ويتم تركيب الشباك بها خلف المرمى، وتتخصص شركة جول سبورت في تفصيل وتجهيز جميع أنواع عوارض لحميع الرياضات المختلفة ويتم ذلك طبقا للمعايير الدولية لضمان اعلى جودة .

4-“شبك الملاعب” :
يستخدم شبك الملاعب للحماية في معظم الوقت، وله نوعان (شبك حديدي – شبك حريري) .
” الشبك الحريري ” يتكون من الواح على ارتفاع ٢ متر وعرض ٤ متر ويمكن تفصيلها بشكل خاص بالمقاسات المطلوبة.
” للشبك الحريري” يوجد منه شبك (حريري – قطني – بوليستر) ويتم تصنيع جميع أنواع الشبك من البوليستر الخام وتختلف درجة الشبك عن الأخرى بدرجة البوليستر ومصدره وتقوم شركة جول سبورت بتوريد وتركيب جميع أنواع شبك الملاعب وشبك عوارض المرمى.

5- “الإعلانات في الملاعب”

لإعلانات في الملاعب هي جزء لا يتجزأ من تجربة المشاهدة الرياضية في العصر الحديث. على مدى العقود الأخيرة، انتقلت الإعلانات إلى مستوى جديد في الملاعب الأوروبية، وهذا ينطبق أيضًا على الإعلانات العربية. فمع ارتفاع شهرة الرياضيين العرب والمشجعين في العالم، أصبحت العلامات التجارية العربية تتسابق للإعلان في الملاعب الأوروبية. حيث يتم عرض شعارات وإعلانات هذه العلامات التجارية بفخر على لوحات الإعلانات والزي الرياضي للفرق واللاعبين. يعكس هذا التطور النمو المستدام للإعلانات العربية في عالم الرياضة العالمية والتأثير المتزايد للمنطقة وحقيقة الإعلانات العربية في الملاعب الأوروبية وعلى الساحة الرياضية العالمية.



Demo Title


    رفع ملف (اختياري)

    This will close in 0 seconds

    Call Now Button