أفضل شركات انشاء الملاعب الخماسية في مصر

أفضل شركات انشاء الملاعب الخماسية في مصر

تعتبر الملاعب الخماسية ملاعب مصغرة لممارسة لعبة كرة القدم بعيداً عن كرة القدم الدولية، ولذلك يجب أن يتم إنشاء تلك الملاعب الصغيرة طبقاً للعديد من القواعد والمعايير والمواصفات التي يتم تحديدها من قِبل الجهات المعنية، وفي أماكن محددة تصلح لبناء هذا النوع من الملاعب بالشكل الآمن لمستخدميها حرصاً وحفاظاً على سلامة اللاعبين.

ما هي كيفية بناء الملاعب الخماسية؟ ما هي أفضل شركات انشاء الملاعب الخماسية في مصر؟ هذا ما خصصنا مقالنا اليوم للحديث عنه، فقط تابع معنا.

 نبذة عن الملاعب الخماسية وأهم الأوراق المطلوبة لانشاءه

تختلف الملاعب الخماسية عن الملاعب العادية أو المتعددة وذلك يرجع لاختلاف حجمها واختلاف الأسطح المصنعة منها، حيث يتم إنشاء الملاعب الخماسية من النجيلة الصناعية أو الطبيعية، وتقوم الشروط اللازمة لبناء تلك الملاعب الخماسية على  تطبيق المعايير التي تصدر من الجهات المختصة بالمجال.

يتطلب إنشاء هذا النوع من الملاعب:

  • توفير الأرض التي يتم بناء الملعب عليها بالصورة التي تتناسب مع اساسياته والتي بمساحة لا تقل عن 800 متر مربع.
  • التأكد من الحصول على كافة التراخيص والأذونات اللازمة لبناء ملعب خماسي.
  • توفير كافة الاحتياجات والإكسسوارات اللازمة بما في ذلك شبكة المرمى، أبراج للإنارة، مصدر جيد للكهرباء داخل الملعب.

وحتى تتمكن من إنشاء ملعب خماسي احترافي بحق؛ فلا شك أنك بحاجة إلى الاستعانة بخبرات شركات انشاء الملاعب الخماسية لكي يقوموا بتوفير النجيل لأراضي الملعب سواء كان نجيل طبيعي أو صناعي بما يُناسب ميزانيتك وطبيعة الملعب.

ازاي اعمل ملعب نجيل صناعي
ازاي اعمل ملعب نجيل صناعي

كيف تختار أفضل شركات تنفيذ ملعب خماسي احترافي؟

ما دمنا بصدد تنفيذ ملعب خماسي احترافي؛ فإن الاستعانة بأفضل شركات انشاء الملاعب الخماسية أمر حتمي، ولكن المشكلة هنا قد تكون في كيفية الاختيار من بين هذا الكم الكبير من الشركات، لذا نوجه إليك بعض النصائح والإرشادات التي يُمكنك الاعتماد عليها لاختيار الأفضل:

  1. التأكد من مدى احترافية الشركة في تنفيذ هذا النوع من الملاعب.
  2. الحرص على امتلاك الشركة القدرات التي تمكنهم من توفير كافة المعايير والضوابط وفقًا لقوانين وشروط إنشاء الملاعب الخماسية.
  3. استخدام موارد متينة وخامات ذات جودة عالية ومتطورة تتطابق مع الموارد المصرح بها من الجهات المعنية.
  4. الاعتماد على التقنيات الحديثة العالمية مما يعزز سهولة ومرونة ممارسة الألعاب الرياضة والتأكد من سلامة وصمود الملعب بصورة مستمرة.
  5. الحفاظ على سلامة اللاعبين من التعرض إلى حوادث وإصابات غير طبيعية.

ربما لا يكون لديك الوقت الكافي للبحث عن أفضل شركات انشاء الملاعب الخماسية في مصر؛ نحن نتفهم ذلك جيدًا لذا تابع فقرتنا التالية لتتعرف على أفضل شركات انشاء ملاعب خماسية في مصر.

أفضل شركات انشاء الملاعب الخماسية في مصر

تعتبر شركة جول سبورت أبرز وأفضل شركات انشاء الملاعب الخماسية في مصر والوطن العربي ككل نظراً لما تقدمه من خدمات عديدة ومتطورة في المجال الرياضي، أما عن مقوماتها التي أهلتها لإن تُصبح الأفضل فهي كما يلي:

  • تقديم خدماتها بأفضل الأسعار دون التنازل عن جودة الخدمات.
  • الالتزام بكافة المعايير والضوابط اللازمة لإنشاء الملاعب الخماسية التي تقوم الجهات المعنية بإصدارها.
  • استخدام أحدث التقنيات المتطورة لتقديم ملاعب حديثة متطورة تُلبي احتياجات اللاعبين.
  • الاعتماد على أجود أنواع النجيلة الصناعية المتميزة والتي يتم اعتمادها دولياً من قِبل الاتحاد الدولي الخاص بممارسة كرة القدم في مصر والوطن العربي .

 ولا يقتصر تميز شركة جول سبورت على بناء الملاعب الخماسية بالنجيل الصناعي لكرة القدم فقط؛ بل تقوم بتوفير بناء الملاعب المتعددة وتفوقت في تقديمها بشكل ملحوظ وذلك مثل ملاعب الترتان والملاعب المصنوعة من الاكريليك والتي يمكن أن يتم استخدامها في العديد من الألعاب الرياضية التي تستخدم في ممارسة مختلف الألعاب الرياضية مثل بادل تنس وكرة السلة وألعاب القوى.

باختصار إذا كنت بحاجة إلى إنشاء ملعب خماسي، فلا تتردد في التواصل معنا في شركة جول سبورت والتي تعد واحدة من أفضل شركات انشاء الملاعب الخماسية في مصر، فقط تواصل معنا الآن ليوافيك فريقنا بكافة التفاصيل حول التكلفة والعروض المُقدمة.

ازاي اعمل ملعب نجيل صناعي

ما هي مساحة الملعب الخماسي القانوني في مصر؟

المساحة القانونية للملعب الخماسي في مصر هي 22 مترًا طولًا و42 مترًا عرضًا، مع مسار يبلغ عرضه 50-100 سم.

كم تكلفة الملعب الخماسي في مصر؟

تبدأ تكلفة الملعب الخماسي من 230 ألف جنيه تقريبًا، ويتغير السعر وفقًأ لعوامل عديدة من بينها مدى جودة الخامات المستخدمة من نجيل صناعي وإنارة وغيره، علاوة على خبرة الشركة المُنفذة والإمكانيات المطلوب تنفيذها بالملعب.



Demo Title


    رفع ملف (اختياري)

    This will close in 0 seconds

    Call Now Button