اسعار النجيلة الصناعية واللاندسكيب في مصر 2023

اسعار النجيلة الصناعي واللاند اسكيب في مصر

اسعار النجيلة الصناعية واللاندسكيب في مصر 2023

تعد النجيلة الصناعية واحدة من الأدوات المهمة للملاعب والحدائق، وده لأنها تتميز عن النجيلة الطبيعي بمميزات كتيرة، معنا في المقال ده هنتعرف على أنواع النجيلة الصناعية في مصر، وكمان هنجاوب على كل أسئلتك، زي ايه هي اسعار لاند سكيب في مصر؟ وما هو متوسط اسعار النجيلة الصناعية للملاعب فى مصر؟ كل ده وأكثر هتلاقيه معنا.

بداية نشأة النجيل الصناعي 

صحيح إننا بنكتب المقال ده علشان نوضح انواع النجيلة الصناعية؛ وكل اللي إنت حابب تعرفه عن النجيل الصناعي من نشأته وأنواعه واسعار النجيلة الصناعية فى مصر وغيره، ولكن خلينا قبل الكلام عن اسعار لاند سكيب في مصر نتعرف على نشأة النجيل الصناعي. 

ظهر النجيل الصناعي في الآونة الأخيرة وانتشر بشكل كبير على الساحة نتيجة بعض العوامل سنتعرف عليها ولكن قبل ذلك سنتعرف على بداية التصنيع.

في القرن الماضي كان ملعب استرودوم في هيوستن في الولايات المتحدة أول ملعب يستخدم العشب الصناعي وبعد ذلك انتشرت النجيلة الصناعية وأصبحت متعددة الأنواع ومختلفة الأسعار، وقبل ما نتكلم عن اسعار لاند سكيب في مصر لـ الديكورات والحدائق، واسعار النجيلة الصناعية للملاعب فى مصر، خلينا نتعرف على أنواع النجيل الصناعي علشان تقدر تقرر عملية الشراء وأنت مطمن.

اسعار النجيلة الصناعي واللاند اسكيب في مصر
اسعار النجيلة الصناعي

هنتعرف على بعض انواع النجيل الصناعي للاند سكيب وأشكاله

1 – لاندسكيب للديكورات

ويستخدم هذا النوع في الديكورات وارضيات الشركات والمحلات التجارية وايضا حمامات السباحة ويكون رخيص نسبيا مقارنة بباقي الأنواع الأخرى نظرا لصغر الشعرة وغالبا طول الشعرة لهذ النوع يتراوح بين 5 ملي حتي 17 ملي .

2 – لاندسكيب للقصور والحدائق والفنادق

وهذا النوع من اللاند سكيب هو اجود واقوى نوع نظرا لطول الشعرة يتراوح طولها من 2 سم حتي 5سم.

عادةً يختلف لون النجيل الصناعي حسب بلد المنشأ وايضا حسب المصنع وهذا الاختلاف يكون في درجة اللون الأخضر في شعيرات النجيل الصناعي فقد يتم تصنيع الشعيرات بلون موحد وهو اللون الشائع “الأخضر”، وقد يتم تصنيع الشعيرات باللون الاخضر واضافه غرز صفراء صغيرة ليتماثل لونها كا لون النجيل الطبيعي، وايضاً شكله ليتم التناغم مع الطبيعة، كما يمكن صناعة نجيل صناعي باللون الاخضر الفاتح او الاخضر الغامق ويمكن دمج الشعيرات، (الفاتح – الغامق ) في منتج واحد. بالإضافة إلى ذلك يختلف ملمس وسماكة شعيرات النجيل الصناعي حسب المصنع، فيوجد النجيل الصناعي ذات الملمس الناعم ويوجد نجيل صناعي ذو ملمس جاف وحاد نسبيا.

– لاندسكيب لارضيات الجولف

يستخدم هذا النوع في أرضيات الجولف ويكون لونها اخضر غامق وارتفاع الشعيرات لا يزيد عن 2سم. 

أكيد متشوق دلوقتي أنك تعرف اسعار لاند سكيب في مصر، واسعار النجيلة الصناعية للملاعب فى مصر، بس خلينا نعرفك على مميزات النجيل الصناعي الأول.

اهم مميزات النجيل الصناعي :

النجيل الصناعي لا يحتاج الى مياه ولا قص ولا سماد علي عكس النجيل الطبيعي .

– عدم تغيير لونه ويبقى باللون الأخضر على مدار العام .

– وجود فتحات تصريف للمياه في حالة سقوط الأمطار.

– عدم وجود صعوبة في نظافته ويتم تنظيفه بالمكنسة الكهربائية .

– وجود أطوال وكثافات مختلفة للنجيل الصناعي والتي تكون مناسبة في شتى الأماكن .

– طول العمر الافتراضي وقد يصل إلى 20 عاما .

بعد ما عرفت كل ما يخص اسعار النجيلة الصناعية، دلوقتى هنعرف اسعار لاند سكيب في مصر 2023

اسعار النجيلة الصناعي واللاند اسكيب في مصر
اسعار النجيلة الصناعي واللاند اسكيب في مصر

اسعار اللاند سكيب فى مصر 2023 

في عوامل كثيرة هي اللي بتحدد السعر وهي: 

  • طول الشعرة.
  •  وجودة الشعرة.
  •  وبلد المنشأ فسعر الشعرة ال 2 سم تختلف عن 3 سم، ايضا البلد له عامل فسعر النجيل الصناعي التركي يختلف عن الهولندي يختلف عن الإسباني.

 والمتحكم الرئيسي في ذلك هو فرق العملة الأجنبية ثم جودة المنتج , ونود أن نشير إلى شركة جول سبورت تعمل على جعل اسعار لاند سكيب في مصر، واسعار النجيلة الصناعية للملاعب فى مصر تتناسب مع الجميع حيث يبدأ سعر اللاند سكيب من 50 ج للمتر مربع.

وفي النهاية حابين نوضح إنه اسعار النجيلة الصناعية واللاندسكيب مُتغير، فلو محتاج تعرف السعر بدقة؛ تقدر تتواصل معنا سواء على الواتساب أو الفيسبوك أو حتى الاتصال الهاتفي على الأرقام الموضحة على الموقع، وخليكم واثقين إنكم هتحصلوا على أجود أنواع النجيلة الصناعية بأفضل سعر في مصر.

افضل عشب صناعي كم ملي؟

بالنسبة للملاعب الرياضية، فإن ارتفاع العشب المثالي هو 30-40 ملم، هذا الارتفاع يوفر الثبات والمتانة اللازمة للعب المباريات، على الجانب الآخر قد يكون العشب الصناعي بارتفاع 20 ملم أو أقل مناسبًا للاستخدامات المنزلية أو التجارية، مثل الحدائق أو أماكن اللعب للأطفال.

كم عرض النجيلة الصناعية؟

عرض لفة النجيلة الصناعية يتراوح بين 2 متر و 4 متر، يُستخدم عرض 2 متر في معظم التطبيقات، بينما يُستخدم عرض 4 متر في التطبيقات الأكبر حجمًا، مثل الملاعب الرياضية.

ما هو افضل عشب صناعي؟

يعد النايلون أفضل عشب صناعي يُمكن الاعتماد عليه، لأنه يتحمل الضغط والركض ولا يتأثر بشكل كبير بالعوامل الجوية.

هل يتم تثبيت العشب الصناعي على التراب؟

نعم، يمكن تثبيت العشب الصناعي على التراب، ولكن يفضل وضع طبقة من الرمل الأسود تحته لضمان تصريف المياه جيدًا.



Demo Title


    رفع ملف (اختياري)

    This will close in 0 seconds

    Call Now Button