سجاد نجيلة صناعي| استمتع بالجمال الطبيعي طوال العام

سجاد النجيلة الصناعي

سجاد نجيلة صناعي| استمتع بالجمال الطبيعي طوال العام

هل تريد تجديد منزلك أو سطح بيتك بطريقة تبدو جميلة وتدوم طوال العام؟ هل تبحث عن حل عملي لا يحتاج إلى عناية دائمة؟ ربما يكون استخدام سجاد نجيلة صناعي هو الحل؛ إن سجاد النجيلة الصناعي ليس مجرد مادة أرضية، بل هو حلاً مذهلاً لإعطاء جمالًا وتجديدًا للمساحات الخارجية والداخلية. 

سجاد النجيلة الصناعي هو تقنية حديثة تأتي مع مظهر أخضر طبيعي وجودة عالية، مع إمكانية الاستمتاع بها طوال السنة دون الحاجة للقلق بشأن العناية والصيانة. في هذا المقال، سنستكشف معًا مميزات سجاد العشب الصناعي، وكيفية العناية به، مع التطرق لأفضل شركات النجيل الصناعي في مصر والوطن العربي.

سجاد نجيلة صناعي

إن سجاد نجيلة هو نوع من السجاد الذي يحاكي مظهر وملمس العشب الطبيعي، يستخدم سجاد نجيلة في الأماكن الداخلية والخارجية، مثل الحدائق والفنادق والملاعب والشرفات والديكورات، وهو يوفر مزايا عديدة، مثل المتانة والصيانة السهلة والمقاومة للحرارة والرطوبة والحشرات.

إذا كنت ترغب في تزيين منزلك أو مكتبك بسجاد نجيلة، فهناك العديد من الأفكار الإبداعية التي يمكنك تجربتها. على سبيل المثال، يمكنك استخدام سجاد عشب صناعي لصنع حائط أخضر يضيف شكلًا جماليًا فريدًا من نوعه.

مميزات تركيب سجاد نجيلة؟

يتم صنع سجاد النجيلة من مواد خام ذات جودة عالية وهو صديق للبيئة، مثل البولي بروبيلين، والبولي إيثيلين، والنايلون، والأكريليك. هذه المواد تمنح السجاد مظهرًا وملمسًا واقعيًا، وتجعله مقاومًا للعوامل الجوية والتآكل والحرارة، ومن المميزات الأخرى لسجاد النجيلة:

  • ناعم ومريح وليس له رائحة مزعجة، كما يمكنك المشي عليه حافي القدمين دون ان يؤذي أطفالك.
  • سهل التركيب والتنظيف، فعملية التنظيف سهلة للغاية ولا تتطلب أدوات باهظة الثمن.
  • لا يعد بيئة جيدة للحشرات والزواحف كالعشب الطبيعي.
  • يصلح تركيبه بأي وقت ويتناسب مع كل الأرضيات.
  • يتميز بطول عمره الافتراضي، فقد يستمر لفترة تصل إلى 15 عام.
سجاد النجيلة الصناعي
سجاد النجيلة الصناعي

كيفية تنظيف سجاد نجيلة صناعي

من الأمور التي يجب أن تعرفها، هي كيفية تنظيف سجاد النجيلة الصناعي، حتى يدوم معك لفترة أطول ويظل محتفظًا بلونه الأخضر المميز. إذا كان لديك سجاد عشب صناعي اتبع الخطوات التالية في التنظيف: 

  • يمكنك إزالة أي أوراق أو نفايات أو مواد صلبة من على سطح النجيلة باستخدام مكنسة كهربائية أو يدوية.
  • رش الماء على النجيلة بشكل متساوٍ، أو استخدم خرطوم ماء لغسل النجيلة بالكامل. هذه الخطوة تساعد على إزالة الغبار والأتربة والروائح غير المرغوب فيها.
  • استخدم محلول تنظيف مناسب لإزالة البقع الصعبة، مثل الدهون أو الزيوت أو الشراب أو الحبر. يمكنك صنع محلول تنظيف منزلي بخلط الماء مع سائل غسيل الأطباق أو الخل أو الملح. رش المحلول على قطعة قماش نظيفة ومبللة، ثم اضغط على البقعة برفق حتى إزالتها.
  • اترك النجيلة تجف جيدًا في مكان به تهوية كافية. 
  • تمشط النجيلة باستخدام فرشاة ناعمة لإعادة رفع شعيراته وإضفاء مظهر طبيعي عليه.

ما يجب مراعاته أثناء استخدام سجاد النجيلة الصناعي

تقدم شركة جول سبورت لعملائها عدة نصائح للحفاظ على سجاد النجيلة الصناعي:

  • لا يجب وضع أشياء ثقيلة جدًا على سجاد العشب الصناعي.
  • البعد عن استخدام المواد الكيميائية القوية في تنظيف النجيلة، مما قد يتسبب في تلفها.
  • تجنب تعريض السجاد للحرارة الشديدة أو اللهب، فقد يتسبب في احتراقه أو ذوبانه.
  • قم بتهوية السجاد بشكل جيد، لتجفيفه ومنع نمو الفطريات أو الروائح.

شركة جول سبورت لأفضل سجاد نجيلة صناعي

تقدم شركة جول سبورت منتجات ذات التقنية العالية والجودة الاستثنائية من العشب الصناعي، الذي يُعتبر الأقرب إلى العشب الطبيعي والأكثر توفيرًا في السوق. منتجاتنا خالية من المواد السامة والمسرطنة، ونضع الصحة في مقدمة اهتماماتنا لرياضيينا وعملائنا.

جميع منتجاتنا مُصنعة باستخدام أحدث تكنولوجيا متقدمة وتصميمات مقاومة للأشعة فوق البنفسجية. نحن نقدم سجادًا عشبيًا متوازنًا يوفر أداءًا ممتازًا في جميع الظروف المناخية وحلولًا مبتكرة وبأفضل الأسعار، ونفخر بتقديمها للعملاء في جميع أنحاء مصر والوطن العربي.

إذا كنت مازلت تبحث عن العشب الصناعي ذو الجودة العالية والمواد الخالية من المواد السامة؟ تواصل معنا اليوم واكتشف كيف يمكن لشركة جول سبورت للإنشاءات الرياضية والنجيل الصناعي أن تحقق احتياجاتك لسجاد نجيلة صناعي بأفضل الأسعار. اتصل بنا الآن.

سجاد النجيلة الصناعي

كم طول لفة العشب الصناعي؟

عادة ما تكون لفة العشب الصناعي عرضها 4 متر أو 2 متر، وطولها يتراوح من 10 إلى 25 متر. بالتالي، يمكن أن يكون طول لفة العشب الصناعي مختلفًا حسب نوع وحجم العشب.

افضل عشب صناعي كم ملي؟

توفر شركة جول سبورت جميع أنواع العشب الصناعي باختلاف السمك والنوع والكثافة، ويتراوح سمك العشب الصناعي بين 1 إلى 10 سم، وذلك حسب نوعية الشعيرات والطول المطلوب، عادةً ما يفضل استخدام سمك 4 سم لمظهر جذاب ومتانة عالية.



Demo Title


    رفع ملف (اختياري)

    This will close in 0 seconds

    Call Now Button