كيفية إنشاء ارضيات اكريليك – 3 أنواع اختر من بينها

كيفية إنشاء ارضيات اكريليك

كيفية إنشاء ارضيات اكريليك – 3 أنواع اختر من بينها

تعتبر أرضيات الأكريليك من أنواع الأرضيات الحديثة التي تتمتع بالعديد من المزايا، مثل المتانة وسهولة التنظيف والصيانة، بالإضافة إلى المظهر الجمالي الجذاب، ولذلك أصبحت أرضيات الأكريليك خيارًا شائعًا في العديد من الأماكن، مثل المنازل والشركات والمكاتب.

في هذه المقالة، سنتحدث عن إنشاء ارضيات اكريليك، وأنواعها المستخدمة في صنع ملاعب اكليريك، وأفضل الشركات التي يُمكنك الاعتماد عليها لإنشاء ارضيات اكريليك بجودة عالية، فقط تابعونا للنهاية.

مميزات ارضيات اكريليك

تتميز ارضيات اكريليك بأنها يمكن أن تستخدم فى إنشاء ارضيات ملاعب اكريليك متعددة ومختلفة مثل (كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة)،  ولكنها مصنفة عالميا لإنشاء أرضيات ملاعب التنس، ويتشكل ملعب اكريليك من طبقة أرضية مكونة من مادة الخرسانة ويتم تصنيعها بمواصفات خاصة ليتم وضع طبقة مادة الاكريليك عليها ثم تأهيلها للاستخدام والاستهلاك المتواصل.

أنواع ارضيات الاكريليك

أما عن أنواع ارضيات الاكريليك فهي كثيرة ومتعددة الاستخدام لصنع أي ملعب اكريليك، وتتمثل أبرز أنواع أرضيات الملاعب الأكريليك فيما يلي:

1- الأكريليك الصلب

هو النوع الأكثر انتشارًا وأقل تكلفة، ويتم تطبيقه على أرضية أسفلت أو خرسانة، ويستخدم في ملاعب التنس والطائرة والسلة وغيرها، ويتم تصنيفه من قبل الاتحاد الدولي للتنس بشهادة ITF41.

كيفية إنشاء ارضيات اكريليك
كيفية إنشاء ارضيات اكريليك

– أرضيات الأكريليك المبطنة

عبارة عن طبقات الاكريليك التي تحتوي على تبطين من حبيبات المطاط المخلوطة بطبقة من الاكريليك ويحقق الراحة والمرونة وامتصاص الصدمات للاعبين وهو مصنف من الاتحاد الدولي للتنس بشهادة ITF3.

ومن مميزاته: 

  • أنه لا يحتاج الي صيانة بعد أى إصابات خلال اللعب. 
  • المرونة العالية والامتصاص هي المواصفات الاساسية لهذا النظام.

ويستخدم على نطاق واسع في الملاعب الداخلية والخارجية والملاعب المتعددة الأغراض، وملاعب التنس، وكرة اليد، وكرة السلة.

3- مات اكريليك

عبارة عن أرضيات مطاطية جاهزة على شكل شرائح مغطاة بطبقة من الاكريليك ويتميز هذا النوع بأنه طويل المدى، والأكثر امتصاص الصدمات اللاعبين وهو مصنف من الاتحاد الدولي للتنس بشهادة ITF3 .

ويتميز هذا النوع من الأسطح بالسرعة، وهو يضم جودة عالية من الشرائح المطاطية المصنعة وطلاء الاكريليك مما يؤدى إلى سطح مرن.

تعرف ايضا على أنواع أرضيات الملاعب

أفضل شركة إنشاء ارضيات ملاعب اكريليك في مصر

إذا كنت بصدد إنشاء ملعب أكريليك متميز فأنت بحاجة إلى ارضيات ملاعب اكريليك ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية، وهذا ما تحققه شركة جول سبورت وذلك بفضل:

  • فريق عمل يضم خبراء ومهندسين وعمال متخصصين في تأسيس الملاعب الرياضية.
  • خبرة واحترافية عالية فيما يتعلق بكيفية إنشاء ارضيات اكريليك للملاعب وغير ذلك من الأنواع.
  • الاعتماد على أجود الخامات التي تضمن تنفيذ الخدمة بأعلى صور الجودة لعمر افتراضي أطول.
  • الأسعار التنافسية مقارنة بمستوى الخدمة وجودة الخامات.

باختصار؛ يمكن لشركة جول سبورت تجهيز أي نوع ملعب اكريليك لأنها متميزة في إنشاء ارضيات اكريليك، ولها سابقة أعمال في تجهيز ملاعب اكليريك متميزة، تواصل معنا في أقرب وقت.

كيفية إنشاء ارضيات اكريليك

ما هي مادة الاكريليك؟

مادة الاكريليك هي مادة بلاستيكية شفافة وخفيفة الوزن وتتميز بمقاومتها للكسر والتآكل والأشعة فوق البنفسجية، وتستخدم في العديد من التطبيقات.

ما هي استخدامات الاكريليك؟

يمكن استخدام مادة الاكريليك في العديد من التطبيقات المختلفة، ومنها: صناعة النظارات والعدسات اللاصقة. تصنيع الأثاث والديكورات المنزلية. تصنيع الألعاب والمنتجات الرياضية. تصنيع الأغطية والشبكات الواقية من الحشرات في الحدائق والمزارع. تصنيع الألواح الإعلانية والإشارات.



Demo Title


    رفع ملف (اختياري)

    This will close in 0 seconds

    Call Now Button