نجيل صناعي للبيع ـ جمال دائم وصيانة سهلة بأفضل الأسعار

نجيل صناعي للبيع ـ جمال دائم وصيانة سهلة بأفضل الأسعار

مع تزايد الطلب على الحلول العملية والجميلة لتزيين المساحات الداخلية والخارجية، أصبح نجيل صناعي للبيع من الخيارات الأكثر رواجًا بين الأفراد والشركات، سواء كنت تخطط لتجميل حديقتك المنزلية أو تجهيز ملعب رياضي، فإن نجيل صناعي للبيع يوفر لك الحل الأمثل الذي يجمع بين سهولة الصيانة والمظهر الجمالي الدائم. 

ولذلك في هذا المقال سوف نتعرف على العوامل المؤثرة على سعر النجيل الصناعي، بالإضافة إلى التعرف على المميزات الكثيرة التي يمتلكها النجيل الصناعي، وذلك مع واحدة من أفضل شركات تركيب النجيل الصناعي في مصر ـ شركة جول سبورت، فتابعوا معنا قراءة هذا المقال للنهاية لتتعرفوا على كافة التفاصيل.

ما هو النجيل الصناعي؟

في بداية الحديث عن نجيل صناعي للبيع دعنا نتعرف على المقصود بالنجيل الصناعي، ثم ننتقل إلى مميزاته بعد ذلك.

النجيل الصناعي هو نوع من الأرضيات التي تحاكي شكل وملمس العشب الطبيعي، لكنه مصنوع من مواد صناعية مثل البولي إيثيلين أو البولي بروبولين أو النايلون، ويتم تصميم النجيل الصناعي ليبدو كالعشب الطبيعي، لكنه يتمتع بمتانة أكبر وقدرة على تحمل الظروف الجوية المختلفة.

عادةً ما يُستخدم النجيل الصناعي في الأماكن التي يصعب فيها الحفاظ على العشب الطبيعي أو حيث يكون العشب الطبيعي غير عملي، مثل الملاعب الرياضية، والحدائق، والشرفات، وحتى في الأماكن الداخلية، ويتميز النجيل الصناعي بسهولة الصيانة، حيث لا يحتاج إلى الري أو القص، كما أنه مقاوم للتآكل والبهتان؛ مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستخدامات طويلة الأمد، وهذا ما يجعل البحث عن نجيل صناعي للبيع متزايد في الفترة الأخيرة.

مميزات النجيل الصناعي

يبحث الكثير من الأشخاص عن نجيل صناعي للبيع لأنه يوفر العديد من المزايا الرائعة التي تجعله خيارًا أفضل من العشب الطبيعي، حيث تتضمن هذه المميزات ما يلي:

  1. الصيانة

أول ما يدفع الأشخاص للبحث عن نجيل صناعي للبيع هو الصيانة المنخفضة أو القليلة التي يحتاجها هذا النوع من النجيل، فالنجيل أو العشب الطبيعي يحتاج إلى رعاية وصيانة باستمرار من قص وتسوية له، بالإضافة إلى الرش بالمياه وتكلفة السماد وغيره من الأمور التي تحتاجها النباتات الطبيعية.

ظهر النجيل الصناعي كحل لهذه المشكلة المكلفة للكثير من الأندية والأشخاص، حيث أن النجيل الصناعي لا يحتاج إلى صيانة باستمرار، بل يحتاج في البداية إلى اختيار أفضل أنواع النجيل وعدم البحث عن ارخص سعر نجيل صناعى في مصر فقط، بالإضافة إلى ذلك يحتاج إلى اختيار شركة متميزة في هذا المجال من أجل تركيبه مثل شركة جول سبورت، وبعد ذلك فإن الصيانة التي يحتاجها أو الرعاية تكون منخفضة للغاية.

نقطة ثانية في الصيانة، ألا وهي أن النجيل الصناعي قد يكون صديقًا للبيئة، وذلك بسبب أنه لا يحتاج إلى رش مياه كثيرة مثل النجيل الطبيعي، وبالتالي فإنه يساعد في ترشيد استهلاك المياه، وهذه نقطة يجب وضعها في عين الاعتبار الآن.

  1. المتانة والقدرة على التحمل

ثاني سبب يدفع الأشخاص للبحث عن نجيل صناعي للبيع هو متانة وقدرة النجيل الصناعي على التحمل، فأولًا النجيل الصناعي لا يتأثر بعوامل الطقس المختلفة سواء الأمطار أو درجات الحرارة العالية، وهذا يجعل الملاعب والأماكن التي تستخدم النجيل الصناعي متاحة للاستخدام طوال العام.

النقطة الثانية هي أن النجيل الصناعي يكون سمكه على الأقل 5 سم، وهذا يجعله يتحمل الضغط الشديد، والاستخدام الكثير بسبب تعاقب المباريات، بالإضافة إلى ذلك فإن الأنواع المتميزة من النجيل الصناعي تكون مقاومة للتآكل والتمزق، وهذا يجعل استخدام النجيل الصناعي مثالي في الملاعب والبيئات العامة التي تستخدم النجيل باستمرار.

  1. المظهر دائم الخضرة

في حالة استخدام النجيل الطبيعي وعدم رعايته، فإن الأعشاب تفقد لونها الأخضر الجميل مع الوقت ومن خلال كثرة الاستخدام، ولكن في حالة البحث عن نجيل صناعي للبيع، فإن النجيل الصناعي يحافظ دائمًا على لونه الأخضر الجميل حتى دون الرعاية المستمرة التي يتطلبها النجيل الطبيعي.

  1. سهولة التركيب

بالنسبة إلى النجيل الطبيعي فإنه يحتاج إلى وقت للتركيب والنمو والقص والتسوية، والكثير من الأمور الأخرى، ولكن النجيل الصناعي لا يحتاج إلى كل ذلك، بل يأتي النجيل الصناعي جاهز للتركيب، ولكن من المهم الاستعانة بشركة متخصصة تملك الخبرة الكافية لتركيب النجيل الصناعي بالطريقة الصحيحة، وذلك من أجل أن يدوم لأطول فترة ممكنة، ويقاوم العديد من العوامل البيئية المتغيرة.

  1. المرونة في الاستخدام

يمكن تركيب النجيل الصناعي في مجموعة متنوعة من الأماكن، بدءاً من الحدائق العامة والمنزلية، وحتى الملاعب الرياضية والمساحات التجارية، وبفضل توفره بأشكال متعددة، يمكن تخصيصه ليناسب أي تصميم أو استخدام.

  1. الأمان والراحة

كما ذكرنا فإن النجيل الطبيعي يحتاج إلى الرعاية المستمرة ليكون مثاليًا للاستخدام، ولكن في حالة الإهمال فإنه قد تظهر بعض الأسطح غير المستوية، وهذا قد يمثل خطرًا على اللاعبين، ولكن في حالة النجيل الصناعي فإنه يُكون دائمًا أو غالبًا سطحه مستويًا وآمنًا بالنسبة للاعبين، كما أنه يمتاز بسهولة تعديل خصائصه للحصول على أمان أعلى.

عند البحث عن نجيل صناعي للبيع، فلا بد من وضع كافة هذه المميزات في عين الاعتبار، ولكن دعنا نوضح نقطة مهمة وهي أن كل ما سبق لا يعني أن النجيل الصناعي أفضل من الطبيعي في كل الحالات، إذ توجد بعض الحالات قد يكون النجيل الطبيعي أفضل خاصةً في حالة الاهتمام المستمر به، ولكن من المهم اختيار أفضل الشركات لشراء وتركيب النجيل الصناعي والحصول على ارخص سعر نجيل صناعى في مصر، وذلك من أجل الحصول على كافة المميزات السابقة.

نجيل صناعي للبيع ـ أحدث الأسعار

بشكل عام يبدأ سعر نجيل صناعي للبيع في مصر من حوالي 200 جنيه مصري للمتر المربع، ويعتبر هذا السعر نقطة انطلاق جيدة لتلبية احتياجات مختلف المشاريع، سواء كان ذلك لتحسين المظهر الخارجي لحديقة منزلية أو تجهيز المساحات الرياضية، ويقدم هذا السعر قيمة ممتازة مقارنةً بالمزايا التي يوفرها النجيل الصناعي من حيث الجمال وسهولة الصيانة، وقد يختلف السعر بناءً على نوع المواد المستخدمة، وكثافة النسيج، وطول الألياف، كما أن جودة النجيل الصناعي وضمان الشركة يمكن أن تؤثر أيضًا على التكلفة النهائية.

للتعرف على أسعار نجيل صناعي للبيع وللحصول على أي استفسارات، لا تتردد في التواصل مع فريق جول سبورت، فنحن هنا لمساعدتك والإجابة على جميع أسئلتك بأسرع وقت ممكن، حيث أن فريقنا المتخصص جاهز لتقديم الدعم والإجابة على كافة استفساراتك بخصوص النجيل الصناعي.

أفضل شركة نجيل صناعي في مصر

كما ذكرنا فإنه من الضروري الاستعانة بأفضل الشركات في شراء وتركيب النجيل الصناعي؛ وذلك من أجل الحصول على كافة المميزات التي ذكرناها، وبالفعل توجد العديد من الشركات المميزة في هذا التخصص، ولكن تعد شركة جول سبورت واحدة من أفضل الشركات الموجودة حاليًا، وذلك لأنها:

  • تمتلك خبرة كبيرة في تركيب النجيل الصناعي وتستخدم أفضل الخامات المتاحة، كما أنها تعد واحدة من أفضل شركات الإنشاءات الرياضية في مصر.
  • تقدم جول سبورت نجيلًا صناعيًا مصنوعًا من مواد ممتازة؛ مما يضمن متانة وأداء طويل الأمد تحت ظروف الاستخدام المختلفة.
  • نجيلة الملاعب الصناعية من شركة جول سبورت معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم داخل وخارج مصر.
  • تمتلك الشركة سابقة أعمال كبيرة في تركيب النجيل الصناعي.
  • توفر الشركة مجموعة واسعة من التصاميم التي تناسب جميع الاحتياجات، سواء للحدائق المنزلية، أو الملاعب الرياضية، أو المشاريع التجارية.
  • تحرص الشركة على صيانة ورعاية النجيل الصناعي بعد ذلك بأفضل طريقة ممكنة.
  • توفر الشركة نجيل صناعي للبيع بأسعار ممتازة بالمقارنة بجودة الخدمة التي تقدمها.
  • تمتلك الشركة العديد من الشراكات مع العديد من الشركات الكبيرة.
  • يتميز فريق جول سبورت بالاحترافية وسرعة الاستجابة؛ مما يضمن تلبية جميع استفسارات العملاء ومساعدتهم في اختيار أفضل الحلول لاحتياجاتهم.

في النهاية، البحث عن نجيل صناعي للبيع زاد في الوقت الحالي، ولكن الأهم هو اختيار الشركة المثالية، ولذلك لا تترددوا في التواصل مع شركة جول سبورت التي تُعد الأقوى والأفضل في مجال النجيل الصناعي والإنشاءات الرياضية في مصر، للحصول على أفضل خدمة ممكنة.

أسئلة شائعة

كم سعر المتر النجيل الصناعي؟

سعر المتر المربع من النجيل الصناعي يبدأ من حوالي 200 جنيه مصري، وقد يختلف بناءً على الجودة والمواصفات.

ماذا يوضع تحت النجيل الصناعي؟

يوضع تحت النجيل الصناعي قاعدة تُعرف باسم الحشوة تتكون من رمال أو مطاط أو حصى، والهدف منها هو زيادة تدعيم واستقرار النجيل الصناعي.



Demo Title


    رفع ملف (اختياري)

    This will close in 0 seconds

    Call Now Button