أفضل شركة نجيل صناعى في مصر

أفضل شركة نجيل صناعى في مصر

مع انتشار الشغف بكل أنواع الرياضات، وخاصة كرة القدم، أصبح البحث عن ملاعب ذات جودة عالية أمرًا ضروريًا، ومع تقدم التكنولوجيا والابتكار في مجال البنية التحتية الرياضية، ظهرت العديد من المواد والتقنيات التي تجعل ملاعب الكرة تبدو بحالة ممتازة على مر الزمن، ومن بين هذه المواد، أصبح للنجيل الصناعي مكانة مميزة.

في هذا المقال، سنستعرض لكم عالم النجيل الصناعي وكيف أصبح له دور كبير في ملاعب كرة القدم وغيرها من الأماكن الترفيهية، سنتناول أهميته ومزاياه في توفير ملاعب آمنة وذات جودة عالية، وما هي أفضل شركة نجيل صناعى وتجهيز ملاعب ترتان.

خصائص ومميزات النجيل الصناعي

قبل الحديث عن أفضل شركة نجيل صناعى علينا التنويه إلى أن تصميم الملاعب بالنجيل الصناعي يوفر مميزات عديدة مثل: المتانة وقلة الصيانة والاستدامة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأنشطة الرياضية والترفيهية، ومن بين هذه المميزات:

    • توفير الأمان: يشكل أرضية مرنة ولينة لامتصاص الصدمات.
    • لا يسبب الحساسية: وذلك لخلوه من المبيدات الحشرية والأسمدة كما في النجيل الطبيعي.
  • سهل العناية والتنظيف: لا يحتاج إلى تقليم أو ري بانتظام، كما أنه يظل محتفظًا بلونه الأخضر فترات طويلة.
  • صديق للبيئة ولا يتأثر بحرارة الجو: لذلك فهو يتحمل درجات الحرارة العالية والمنخفضة.
  • توفير الوقت والمال: لا يتطلب الكثير من العناية، كما أنه يقلل من استهلاك الماء فهو لا يحتاج إلى ري.
  • المظهر الطبيعي: يشبه بشكل كبير النجيل الطبيعي.

تقدم شركة جول سبورت والتي تحتل رأس قائمة أفضل شركة نجيل صناعى في مصر العديد من أنواع النجيل الصناعي التي يمكنك الاختيار من بينها، لذا قبل أن تأخذ خطوة في البحث عن شركة نجيل صناعى، عليك أولًا اختيار نوع النجيل المناسب لك.

النجيل الصناعي
النجيل الصناعي

أنواع النجيل الصناعي

للنجيل الصناعي ثلاثة أنواع رئيسية من حيث الكثافة هي:

  1. النوع الكثيف أو العريض هو الأكثر شهرة ويُستخدم بشكل واسع في الملاعب الرياضية والنوادي.
  2. النوع النحيف هو أقل شهرة ويُستخدم في العزل.
  3. النوع المتداخل يُستخدم بكثرة داخل المنزل وفي الديكور. 

لكن أنواع النجيل الصناعي لا تقتصر على تلك الأنواع وفقط، بل يُمكن تقسيم الأنواع أيضًا من حيث خامة الصنع إلى:

  1. النجيل الصناعي النايلون.
  2. النجيل الصناعي المصنوع من البولي إيثيلين Polyethylene.
  3. النجيل الصناعي المصنوع من البولي بروبلين Polypropylene.

شركة نجيل صناعى وتجهيز ملاعب ترتان

كثيرا ما يتعرض العملاء إلى العديد من الكدمات والتشوهات بسبب عدم وجود حماية على الأرض، ولكن مع خدمة تجهيز ملاعب ترتان التي تقوم بها شركة جول سبورت -أفضل شركات تجهيز ملاعب نجيل صناعى وترتان- كن واثقًا أنه يمكنك الحصول على طبقة الحماية اللازمة للعب دون القلق من الإصابة بالكدمات أو الإصابات الشديدة.

إن أرضية الترتان هي مادة مطاطية لينة ومرنة تُستخدم لتوفير حماية أثناء السقوط، يمكن تركيب هذا النوع من الأرضيات في مختلف الأماكن إذا كانت الأرض مناسبة لاستخدامه، وتتميز هذه الأرضيات:

  •  قدرتها على امتصاص الصدمات والحد من تأثير السقوط، مما يجعلها خيارًا جيدًا لملاعب الأطفال ومسارات الركض والملاعب متعددة الأغراض والممرات وقاعات الكاراتيه وملاعب السلة.
  • قابليتها لتوفير مجموعة واسعة من الخيارات من حيث الألوان والتصميمات، مما يجعلها مناسبة لتناسب أي مكان وأي تصميم داخلي أو خارجي.
  • خيارًا مثاليًا للاستخدام في الهواء الطلق نظرًا لمقاومتها للأشعة فوق البنفسجية وعدم تأثرها بالظروف الجوية القاسية مثل الأمطار والثلوج والعواصف.

جول سبورت أفضل شركة نجيل صناعى

تعد شركة جول سبورت من أفضل شركات تجهيز ملاعب نجيل صناعى وترتان وذلك لتميزها بالآتي:

  • الخبرة والمهارة في تجهيز الملاعب إذ تتم بواسطة محترفين متخصصين في هذا المجال للحصول على أفضل النتائج.
  • نستورد أفضل الخامات المشهود لها بالتميز والكفاءة والجودة العالية. 
  • نوفر لكم الخطوات المثالية للحصول على أفضل تركيب للنجيل سواء للحدائق أو الملاعب بالشكل المميز عن طريق الاعتماد على جهاز الدك الخاص بالشركة الذي يعمل على المساواة بين الأرضيات للحصول على أفضل مساواة للأرض.
النجيل الصناعي
النجيل الصناعي

جول سبورت أفضل شركة نجيل صناعى

    • يمكنك أن تقوم بوضع النجيل الصناعي على الأرض مع استخدام اللاصق التركى للتأكد من الحصول على أقوى ثبات للنجيل على الأرض.
    • نقوم بإرسال فريق من الخبراء للمعاينة والتركيب، كما تضمن شركة جول سبورت المنتج لمدة 8 سنوات ضد عيوب الصناعة.
  • جميع خدماتنا مقدمة إليكم بأقل الأسعار والتكاليف التي لا مثيل لها، كما أننا نقدم الخصومات والتخفيضات التي تساعدكم في تسهيل السداد.
  • نستخدم أجود انواع النجيل الصناعي الذي يعطيكم المظهر المتميز سواء لتركيب حديقة أو لتركيب الملاعب المختلفة التي ترغبون في تنفيذها لأطفالكم دون القلق من التعرض إلى أي من المخاطر التي قد تصيب أطفالكم. 

إذا كنت ترغب في الحصول على ملعب مميز، يمكنك الحصول على خدمات شركة جول سبورت – أفضل شركات تجهيز ملاعب نجيل صناعى وترتان- والتي تعمل على توفير أفضل الأساليب المميزة التي تساعدك في الحصول على ملعب مميز، إلى جانب الحصول على الأنواع المميزة من النجيل بالاعتماد على أكفأ فريق من الخبراء في شركة نجيل صناعى. اتصل الآن فنحن نعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمات وضمان راحة العملاء.

ما هي عيوب العشب الصناعي في الملاعب؟

واحدة من أهم عيوب العشب الصناعي هو تغير التركيب الخاص بع عند التعرض للحرارة، إلا أن هذا العيب يُمكن التغلب عليه بالمحافظة على درجة الحرارة التي يتواجد بها، وتجنب تعريضه للحرارة المرتفعة جدًا، هذا إلى جانب صلابة الأرضية واحتمالية التعرض للمواد الكيميائية.

كم عمر العشب الصناعي؟

إذا قررت شراء العشب من شركة نجيل صناعي متميزة واخترت أفضل شركات تجهيز ملاعب نجيل صناعى وترتان فإنك بصدد اقتناء عشب يدون لمدة 20 عامًا وأكثر.



Demo Title


    رفع ملف (اختياري)

    This will close in 0 seconds

    Call Now Button